مظلات الرياض الافضل 2024

مظلات بالرياض

تركيب مظلات الرياض

تتسم المملكة العربية السعودية بارتفاع درجات الحرارة الدائم، الأمر الذي يؤثر بدوره على سلامة السيارات إن لم يتم تغطيتها بشكل جيد لأنها تتعرض بشكل مباشر إلى هذه الحرارة.

لذلك تقدم لكم شركة مظلات الرياض أفضل انواع المظلات والتي يتم تصنيعها وفق أحدث التصاميم العالمية، حيث يتم تصنيعها من أفضل الخامات المختلفة والتي تتناسب مع كل من ذوق العميل وطبيعة المكان، من خلال أكفأ فريق عمل من المهندسين والفنيين المتخصصين.

لهذا لاتترددوا في الإتصال بشركتنا نصلكم فورا 

مظلات الرياض

مظلات الرياض

تمتلك شركة مظلات الرياض فريق عمل متميز من المهندسين والعمالة المدربة على أعلى مستوى من الدقة والكفاءة في تركيب جميع انوع المظلات بأشكالها وأنواعها.

ويساعد فريق عملنا العملاء في تحديد واختيار نوع المظلات المناسبة والتي تفي بالغرض التي صنعت خصيصا من أجله، مع مراعاة أن تتناسب مع الذوق العام والديكور المحيط بالمكان.

وذلك لأننا خبرة تفوق الـ 20 عاما في مجال تركيب المظلات والسواتر، ومن أبرز أنواع المظلات التي يتم تركيبها هي:-

مظلات المدارس

ويتم تركيبها في المدارس لحماية الطلاب من أشعة الشمس، كما يتم استخدامها في تغطية الكافيتريات أيضا داخل المدارس، وتتسم مظلات المدارس بأنها مصنوعة من مادة الـ pvc والتي تتميز بالجودة العالية.

كما أنها مقاومة للحرارة والرياح، وذات ضمان، هذا بالإضافة إلى أهم سمة وهي أنها مطابقة للمواصفات العالمية ومعايير وزارة التربية والتعليم بالمملكة.

مظلات المسابح

حيث يتم تغطية المسابح بها بهدف حماية الأفراد من حرارة الشمس العالية، بجانب حماية المسابح من الأتربة والأمطار في فصل الشتاء.

مظلات حدائق الرياض

تعتبر مظلات الحدائق عنصر حماية وجمالي في آن واحد، حيث تحمي الأفراد من أشعة الشمس الضارة و تقاوم العوامل الجوية المختلفة .

لذلك توفر لكم مؤسسة القصر الراقي للمظلات والسواتر مظلات حدائق منزلية و مظلات حدائق ومنتزهات عامة في النوادي والكافتريات والنوادي والمطاعم وغيرها، ومن أهم أشكال مظلات الحدائق التي نوفرها هي:

  • مظلات حديقة مربعة.
  • مظلات حدائق دائرية.
  • مظلات حدائق مستطيلة.
مظلات الرياض
مظلات حدائق

مظلات متحركة بالريموت بالرياض

تعتبر المظلات المتحركة بالريموت من انتاج شركة مظلات الرياض من المظلات الحديثة والتي تضفي مظهرا عصريا وراقيا على الحديقة، يُصمم هيكل المظلات المتحركة بالريموت من ألومنيوم أو حديد مقاوم للصدأ حتى لا تتفاعل مع مياه الأمطار ويقل عمرها الافتراضي، ومن أهم مميزات المظلات المتحركة بالريموت:

  • تتسم بسهولة التركيب وجمال مظهرها، مما يجعلها اختيار مثالي في الحدائق وواجهات المحلات التجارية ومواقف السيارات.

شركة مظلات في الرياض

تتوفر اشكال وانواع متعددة من المظلات التي توفرها شركة مظلات الرياض، حيث انها تختلف من حيث الشكل والنوع و من أهم وأبرز أنواع المظلات هو:

مظلات حديدية

حيث يتم صناعتها من الحديد المقاوم للصدأ ويتم رشها بمواد عازلة للحرارة ومقاومة للعوامل الجوية لإضافة عمر افتراضي اطول لها.

 المظلات الخشبية

والتي يتسم نوع الخشب المصنوعة منه بأنه مقاوم للحشرات بجانب مقاومة الحرارة والمياه، بجانب الأشكال المتعددة التي تضفي مظهرا راقيا على المكان.

مظلات سيارات الرياض

من منا لا يسعى إلى حماية ممتلكاته الخاصة من حرارة الشمس المباشرة وبخاصة السيارات التي قد يؤدي تعرضها إلى حرارة الشمس بصفة مستمرة إلى انفجارها لا قدر الله.

لذلك توفر شركة مظلات الرياض باقة مميزة ومتنوعة من أشكال وأنواع مظلات السيارات سواء صغيرة الحجم أو كبيرة، ومن اهم الخامات المستخدمة في مظلات السيارات:

  • مظلات البولي ايثيلين يتم صناعتها من مادة البولي ايثلين المعروف بالمقاومة العالية للعوامل الجوية المختلفة.
  • مظلات سيارات كهربائية بالريموت.
مظلات الرياض
مظلات سيارات الرياض

حداد مظلات في الرياض

حداد مظلات الرياض هو الفني المختص داخل مؤسسة القصر الراقي للمظلات والسواتر الذي يقوم بتركيب جميع انواع المظلات والسواتر المختلفة باحترافية وكفاءة عالية.

وذلك لان شركتنا تقوم بتدريب جميع أفراد طاقم العمالة الخاصة بها وجميع فنيين وحدادي المظلات، كما يتميز فني وحداد مظلات بالسرعة والدقة في العمل، والالتزام بالموعد المحدد مع العميل مسبقا.

مظلة متحركة

تعد المظلات المتحركة من شركة مظلات الرياض من أحدث انواع المظلات وتتسم بالرقي والجمال، مما يزيد من اقبال العملاء عليها، حيث يمكن التحكم بها عن بعد من خلال الريموت.

وتلائم جميع الأماكن مثل الحدائق والمسابح وأسطح المنازل والنوادي والمطاعم، ومن اشهر انواع المظلات المتحركة هي:

  • المظلات البلاستيكية.
  • المظلات الخشبية.
  • مظلات ساكو.
  • مظلات فيبر جلاس.

تركيب مظلات بالرياض

تقوم شركة مظلات الرياض بتوفير خدمات تركيب المظلات والسواتر المختلفة بأعلى كفاءة واسرع وقت، وذلك حفاظا على وقت العميل، ولأن كفاءة فريق عمل شركتنا بُنيت نتيجة خبرة واسعة .

فإنه لدينا فريق من المهندسين المتخصصين في تصميم جميع انواع واشكال المظلات، حيث يمكن للعميل أن يأتي بتصميم من أحد مواقع الإنترنت ويطلب تنفيذه ليقوم فريق من مهندسينا بتصميم الشكل الذي حدده العميل في وقت قياسي.

مظلات في الرياض

تقدم شركة مظلات الرياض مميزات وسمات مختلفة لكل نوع من انواع المظلات المختلفة، مما يعني توفير جميع احتياجات كافة العملاء على أكمل وجه.

حيث اننا اتبعنا أفضل معايير الجودة العالمية، واستعنا بفريق متميز من المهندسين وفنيين تركيب المظلات، لذا أهم سمات المظلات التي تقدمها شركتنا الرياض هي :

  • متعددة الأوزان ما بين خفيفة ومتوسطة وثقيلة، لتتناسب مع الاحتياجات والأماكن المختلفة.
  • قد يتميز بعضها بخاصية الانارة كما في مظلات المسابح.

مظلات وسواتر الرياض

ما من ثمة مكان داخل المملكة العربية السعودية لا يحتاج إلى مظلات وسواتر لئلا يتعرض إلى الحرارة المباشرة من الشمس، أو الحماية من هطول الأمطار بشدة في الشتاء.

لذلك تسعى شركة مظلات الرياض جاهدة إلى تلبية جميع احتياجات عملائها الكرام على كافة الأذواق والمستويات، فهي توفر تصاميم تقليدية من المظلات والسواتر التي تتناسب مع من هذا ذوقه.

بجانب توفير ايضا التصاميم الحديثة والألوان المتنوعة للمظلات الحديثة، لذلك فالغاية المنشودة لشركتنا هو توفير كل ما يتمناه العميل سواء من تصميمات بالفعل موجودة أو تصاميم خاصة يحددها العميل وفق ذوقه الخاص.

مظلات سيارات بالرياض

أفضل انواع مظلات السيارات هي مظلات الـ PVC من شركة مظلات الرياض حيث تتميز بالمتانة والقوة مما تزيد من عمرها الافتراضي، كما تساعد في الحفاظ على ألوان السيارات ألا تتغير بفعل الحرارة المباشرة من الشمس.

كما نوفر أشكال متعددة واذواق مختلفة من مظلات السيارات مما يجعلها مناسبة سواء للمنازل أو النوادي أو المساجد أو المتنزهات أو المطاعم أو الشركات وغيرها.

هذا بالإضافة إلى أنها تتميز بمقاومة الرياح حتى انها تستطيع مقاومة رياح بسرعة 120 كم، وتتسم أيضا مظلات السيارات بارتفاع 3م لتسمح بمرور السيارات كبيرة الحجم وسيارات البلدية لتنظيف الشوارع.

اسعار مظلات السيارات

أول ما يشغل بال كثير من العملاء عند التعاقد على تركيب مظلات الرياض هو اسعار التركيب والتكلفة النهائية للأمر، مما يجعل الكثير منهم مترددا في اتخاذ القرار أو قلقا بشأن التكلفة.

ولكن مع مؤسسة القصر الراقي للمظلات والسواتر لا داعي للقلق حول اسعار تركيب المظلات أو جودتها أو سرعة اداء العمل فهذه الأمور الثلاث هي الثلاثي الناجح الذي تعتمد عليه شركتنا في ريادتها في مجال تركيب المظلات والسواتر بالرياض.

حيث نوفر عروض اسعار غير قابلة للتنافس وتناسب جميع فئات العملاء الكرام، لهذا لاتردد عميلنا الكريم في التواصل معنا والحصول على عروض أسعارنا والخصومات التي نقدمها لكم لهذا الشهر .

خدمات أخرى قد تهمك :-

Open chat
تواصل معنا عبر الواتس اب
اتصل بنا وأسأل عن أفضل العروض الآن