تركيب مظلات الرياض | القصر الراقي

تركيب مظلات الرياض

تركيب مظلات الرياض من أفضل الخدمات التي يمكنك الحصول عليها من خلالنا، وذلك لأننا نعد من أفضل الشركات المتخصصة بمجال تركيب المظلات والسواتر بالرياض ممن تمتلك الخبرة والإمكانيات البشرية والتقنية والمعرفية.

كما أن أسعارنا دائماً معقولة وفي متناول الجميع، فضلاً عن سهولة التواصل معنا وسرعة الاستجابة التي تساعدك في الحصول على خدمة تركيب مثالية وسريعة، تضمن لك الأداء العالي للمظلات لسنوات طويلة دون أي مشاكل.

 

لطلب الخدمة اتصل الآن من هنا ………

 

مؤسسة القصر الراقي

 

­­­­­تركيب مظلات الرياض

تركيب مظلات الرياض

تركيب مظلات الرياض تختلف على حسب نوع وشكل وخامة المظلات المراد تركيبها، حيث يوجد تشكيلة متنوعة من المظلات التي تختلف من حيث النوع والشكل والخامة والمقاس، ويقوم فني التركيب بالتعامل مع كل مظلة حسب مواصفاتها وطريقة تركيبها.

وفي العموم تعتمد طريقة تركيب مظلات الرياض على عدة أسس وهي:

  • تثبيت قواعد المظلات على عمدان.
  • إنشاء قواعد خرسانية لأعمدة التثبيت بأبعاد مناسبة لحجم المظلة المطلوبة.
  • تثبيت بليتات المظلة المعلقة والمثبتة من خلال فريمات واكتاف وفقاً لنظام التعليق.

حداد مظلات وسواتر

لم نغفل عن توفير أفضل حداد مظلات وسواتر لإنجاز مهام تركيب مظلات الرياض بأعلى مستوى من الحرفية والاحترافية المهنية بأقل مجهود وأرخص تكلفة، فهو يمتلك خبرة سنوات طويلة بمجال حدادة المظلات والسواتر والتي تشمل جميع أعمال الفك والتركيب والصيانة للمظلات.

كما يمتلك القدرة على تنفيذ جميع أعمال الحدادة الأتوماتيكية والحدادة اليدوية إثر امتلاكه لجميع ماكينات وأجهزة الحدادة التي تساعده على توفير الدقة والسرعة والحرفية.

ويمكنك الآن التواصل مع حداد تركيب مظلات الرياض بسهولة كل ما عليك هو التواصل معنا على أحد أرقامنا في أي وقت ومن أي مكان بأنحاء مدينة الرياض.

تركيب مظلات الرياض

 

تركيب مظلات سيارات بالرياض

يمكنك الاعتماد علينا للحصول على أفضل خدمات التركيب لمظلات السيارات بمختلف أشكالها وأنواعها وخامتها، فنحن قادرين على تركيب مظلات السيارات المصنوعة من الخشب والحديد والقماش وغيرها.

حيث نعي أهمية مظلات السيارات التي تساعدك على تأمين وحماية سيارتك من الداخل والخارج من أشعة الشمس التي تعد سبب أساسي لتلف مقاعد واكسسوارات وطبلون ومحرك السيارة، فضلاً عن منع أي تسربات لمياه الأمطار قد تسبب في مشاكل وخيمة.

ويتم تركيب مظلات السيارات من خلال عدة خطوات وهي:

  • المعاينة لأخذ المقاسات.
  • إنشاء قواعد خرسانية وعمدان أساسية لتثبيت المظلة.
  • دهان هيكل المظلة بمادة مقاومة للصدأ لحمايتها من التآكل والتلف.
  • تركيب التغطية الخارجية المناسبة والمتفق عليها مع العميل عند التعاقد.

مظلات ساكو الرياض

تتميز مؤسستنا بمظلاتها ذات الكفاءة العالية والعمر الافتراضي الطويل، لذلك أصبحت مطلب أساسي لشريحة كبيرة من العملاء ممن يبحثون عن مظلات مميزة للحماية من تقلبات المناخ الضارة والتي تتمثل في أشعة الشمس والأمطار والرطوبة والرياح.

لذلك حرصنا على تركيب مظلات الرياض من ساكو ضمن خدمات التركيب المتاحة بأعلى جودة وأرخص تكلفة، علماً بأنه يوجد منها 3 أنواع أساسية وهى مظلات ساكو من الخيزران ومظلات ساكو الفولاذية ومظلات ساكو الحديدية.

وتنفرد مظلات ساكو بالعديد من المميزات أهمها:

  • الشكل الجذاب والمميز.
  • انخفاض تكلفتها وسهولة نقلها من مكان لآخر.
  • تمتلك قواطع جانبية تساعدها على إمتلاك شكل عصري وأنيق.
  • يوجد منها مقاسات وأشكال وأحجام متنوعة تناسب جميع الأذواق.
  • يوجد منها أنواع محمولة يدوياً يمكن استخدامها من قبل شخصين فقط.
  • القدرة على عزل حرارة الشمس والغبار والأتربة لحماية الأشخاص بشكل مثالي.

تركيب مظلات حدائق حديدية بالرياض

المظلات الحديدية هي أحد أنواع المظلات الشائعة والمطلوبة من قبل عدد كبير من العملاء، فهى تعد خيار مميز للسيارات والحدائق للحصول على حماية متكاملة لسنوات طويلة دون أي مشاكل أو عيوب، ويتم تصنيعها بشكلين أساسين وهما شرائح ومجدولة.

كما يمكن تصميمها وتنفيذها بألوان متعددة ومختلفة، وتتميز بقدرتها على مقاومة الصدأ والتآكل نتيجة دهانها بمواد عازلة قوية، كما تسمح بنفاذ نسبة كافية من الهواء تصل إلى 20% إذا كانت مجدولة و 5% إذا كانت شرائح.

ومن خلال شركة تركيب مظلات الرياض يمكنك تركيب مظلة حديقتك الحديدية بأرخص سعر واعلى مستوى من الدقة والجودة.

مظلات حدائق

حرصت شركة تركيب مظلات الرياض على تركيب مظلات الحدائق كأحد أهم الخدمات المطلوبة، خاصة وأن مظلات الحدائق تعد من أهم المظلات الخارجية التي تمتلك العديد من المزايا والمميزات ممن تلبي جميع متطلبات العملاء.

حيث يوجد منها عدة أنواع مثل المظلات الخشبية والقماشية والحديدية، والعديد من الأشكال التي تتنوع بين الشكل المربع والمثمن والدائري والسداسي والهرمي، كما تتكون من عدة مكونات أساسية وهي:

  • الاعمدة والغرض منها دعم قوائم سقف المظلة.
  • القوائم الملحقة بالأعمدة ويتم تركيب بأشكال مختلفة للحصول على التصميم المطلوب.
  • العوارض ويتم تثبيتها بصورة متقاطعة مع الأعمدة، والشرائح العلوية النهائية ويتم تركيبها بالأعلى لتتعامد على العوارض و تتوازى مع الاعمدة.

مظلات مسابح الرياض

مظلات المسابح من أهم أنواع المظلات التي تستخدم بشكل أساسي للتظليل، كما يوجد منها عدة أنواع مختلفة لتتناسب مع جميع المتطلبات، لذلك حرصت شركة تركيب مظلات الرياض على توفير خدمة تركيب مثالية لجميع أنواع مظلات المسابح .

والتي تختلف بين المظلات المتحركة والخارجية والزجاجية، ومختلف خامتها التي تتنوع بين اللكسان والقماش والكابولي والبي في سي، وكل ذلك بأسعار معقولة وحرفية مهنية عالية.

مظلات شفافه الرياض

يمكنك أيضاً الحصول على خدمات التركيب للمظلات الشفافة ضمن خدمات تركيب مظلات الرياض، والتي تتميز بسماكتها العالية وقدرتها على مقاومة الكسر فضلاً عن تعدد أشكالها وألوانها، ويوجد منها 3 أنواع أساسية وهي:

  • مظلات لكسان كريستالي: ويتميز بالشفافية والفخامة لذلك فهو أغلى الأنواع.
  • مظلات لكسان محبب: ويعد من أكثر أنواع مظلات المسابح المستخدمة والمطلوبة.
  • مظلات لكسان عادي: وهو أرخص أنواع مظلات المسابح وتختلف مميزاته عن الأنواع الآخرى.

معلم تركيب مظلات بالرياض

معلم تركيب مظلات الرياض يساعدك في الحصول على جميع خدمات التركيب لجميع أنواع المظلات بمختلف الأشكال والأنواع والخامات من خلال نخبة من فني التركيب و بالاعتماد على أحدث المعدات والأدوات.

كما ينفرد بالعديد من المميزات مما يجعله الخيار الأول لدى جميع العملاء، ومن بين تلك المميزات:

الخبرة

حيث يعمل بمجال تركيب مظلات الرياض بمختلف أنواعها وأشكالها لسنوات طويلة، كما سبق وأن قدم العديد من خدمات التركيب الناجحة بشهادة جميع عملائه.

الأسعار التنافسية

فلم يغفل ليوم واحد عن توفير العروض والخصومات التي تساهم بشكل أساسي على خفض تكلفة التركيب لتكون في متناول الجميع.

خدمة دعم 24 ساعة

حيث يمتلك أكثر من رقم للتواصل، كما يوجد لديه فريق كامل للرد على جميع تساؤلات العملاء وحجز خدماتهم من أي مكان وفي أي وقت على مدار 24 ساعة.

رقم مظلات الرياض

إذا كنت تبحث عن خدمة تركيب مظلات الرياض بأعلى مستوى من الحرفية والدقة والسرعة بأسعار معقولة، فلا تتردد وتواصل معنا الآن، فنحن نمتلك أكثر من رقم لتواصل سريع ومباشر مع جميع عملائنا.

كما يعمل فريق خدمة الدعم بالتناوب ليكون قادر على استقبال جميع إتصالات العملاء بشكل متواصل على مدار 24 ساعة، وبالتالي فنحن جاهزين لمساعدتك.

سواء بالرد على إستفساراتك أو حجز خدمتك، لذلك نعد من أفضل وأسرع وأرخص شركات تركيب المظلات بالرياض، فماذا تنتظر لتتواصل معنا.

خدمات أخرى قد تحتاج إليها :-

اترك تعليقاً

Open chat
تواصل معنا عبر الواتس اب
اتصل بنا وأحصل على خصم 40%