سلم حديد | مؤسسة القصر الراقي

سلم حديد

لا تخلو المباني والمنشآت من وجود سلم حديد او سلالم حديدية التي تصل بين الطوابق وبعضها البعض، لذلك من الأمور الهامة والتي يعتني بها الكثير من الافراد هو تصميم السلالم سواء الداخلية أو الخارجية.

لعل من اكثر انواع السلالم شيوعا هو السلم الحديد، وذلك نظراً لما يتسم به من الصلابة والمتانة التي توفر عنصر الأمان الذي يرغب به بالتأكيد كل فرد يسعى إلى تركيب سلم حديد.

وبناء على ذلك نوفر لكم تشكيلة متنوعة من اشكال وتصاميم السلالم والدرج الحديد.

اطلب الخدمة الأن…………….. مؤسسة القصر الراقي.

 

سلم حديد

سلم حديد

يحتاج تصميم وتركيب سلم حديد إلى احترافية ودقة عالية، وذلك للحصول على اشكال مميزة تضيف إلى المكان لمسات جمالية، وهذا بالتحديد ما نقدمه لكم عملائنا الكرام.

حيث اننا نقدم لكم سلالم حديد تبهر الناظرين وتمتلك من الرونق والابداع ما يجعلها اختيارك الامثل، كما أننا نعتمد في تصميم وتركيب السلالم الحديد على فريق متميز من المهندسين ومعلمين الحدادة المهرة.

ولأننا خبرة تفوق الـ 20 عاما في مجال اعمال الحدادة فإن جميع مخرجاتنا من درج الحديد  بكافة انواعه واشكاله تكون بجودة فائقة واشكال فريدة.

سلم حديد داخلي

تتعدد انواع واشكال السلالم الحديدية، حسب طبيعة المكان والسبب المحفز لتركيبها، حيث ان سلالم الطوارئ تختلف في التصميم والشكل عن السلالم الحديد الموجودة في المنازل .

كما أنها تختلف أيضا عن السلالم الحديدية الموجودة بالفلل والقصور أو الموجودة في المصانع والشركات والمدارس والمطاعم وغيرها.

ومن أبرز أنواع السلالم الحديدية هي:

  • سلم حديد داخلي.
  • سلم خارجي.
  • سلم طوارئ.
  • سلم حرف L
  • سلم حرف U
  • سلم حلزوني.

سلالم حديد خارجية

تعد سلالم الحديد الخارجية من أبرز العناصر الخارجية للمباني أو المنشآت، والتي تعطي صورة وانطباع خاص عن مدى فخامة واناقة المبنى من الداخل.

لذلك يبحث الكثير من الأفراد عن أفضل شركات تصميم وتركيب سلم حديد خارجي، وها نحن نقدم لكم أحدث التصميمات العالمية للسلالم الحديد الخارجية والتي تتناسب مع طبيعة المبنى وكونها هل هي سلالم رئيسية ام سلالم طوارئ.

سلم حديد ساكو

حيث يمكن لعملائنا الكرام ان يختاروا من بين العديد من التصميمات والاشكال كلٍ وفق ذوقه الشخصي، هذا بالإضافة إلى اننا نعي ضرورة توفير كافة تدابير السلامة في السلالم الخارجية بهدف الحفاظ على أمن وسلامة جميع الأفراد بالمبنى.

كما نوفر ايضا اكسسوارات معدنية للسلالم الداخلية للفلل قادرة على ترك انطباع خاص في نفوس الزائرين للمكان.

سلم حديد الرياض

إذا كنت تبحث عن أفضل سلم حديد بالرياض، فإن كل ما عليك هو التواصل معنا عبر احد قنواتنا الاتصالية مثل الموقع الالكتروني أو عبر احد ارقام الهواتف والمتاحة لك على مدار الـ 24 ساعة يوميا.

حيث وفرنا لك فريق متميز من خدمة العملاء جاهز للرد على جميع الاستفسارات وتلقي الطلبات وحجز مواعيد معاينة المندوب للمكان.

كما انه لدينا معلم حدادة متمكن يتميز بالمهارة والدقة في تركيب سلالم الحديد في كافة أنحاء الرياض بكفاءة عالية واحترافية لامثيل لها.

درج سلالم حديد بالرياض

نحرص عند تصميم وتركيب درج سلم حديد على ان يتميز بالشكل المميز الذي يبهر العملاء الكرام مع مراعاة ان يتصف بعدة معايير لعل من ابرزها هو:

  • مراعاة أن يتناسب شكل وتصميم السلم مع مساحة المكان ونوعيته، حيث ان السلالم المخصصة للمنازل أو الفلل والقصور تختلف عن السلالم المخصصة للمنشآت الصناعية المختلفة، بجانب أن أشكال السلالم في المساحات الضيقة تنحصر بين أشكال السلم الحلزوني، بينما في حال اتساع المساحة تختلف أشكال السلالم بين حرف L، وحرف U، وغيرها من التصاميم المختلفة.
  •  توفر عوامل الأمان والسلامة في السلالم، فالسلالم الخارجية تحتاج إلى مزيد من عوامل الأمان، وأن تكون أكثر صلابة ومتانة.

سلم حديد للسطح

يتم تصميم السلم الحديدي للسطح بخامات عالية الجودة مقاومة للصدأ نتيجة سقوط الامطار، وايضا الحرائق والعوامل الجوية المختلفة .

حيث أن السطح من أكثر الاماكن تعرضا إلى الحرارة العالية التي قد تؤثر في اللون الخارجي للسلم، ويتعرض أيضا الى الرياح الشديدة التي قد تؤثر في متانته في حال لم يتم تركيبه بشكل جيد.

لذلك نعتمد على أفضل أنواع الحديد الذي يتصف بالصلابة والمتانة، الأمر الذي يضمن لك سلامتها وطول عمرها الافتراضي، هذا بالإضافة إلى كونها مطابقة لمواصفات ومعايير الجودة العالمية.

سلالم حديد خارجي بالرياض

يتم تركيب سلالم الحديد الخارجية من خارج المبنى، حيث انها تناسب على الأكثر المنشآت صغيرة الحجم والتي لا تتوفر بها مساحات كبيرة تسمح بتصميم سلالم من الداخل.

مع التأكيد على توافر كافة عوامل الأمان والسلامة التي تحمي الأفراد من التعرض لأي مكروه لا قدر الله.

سلالم درج حديد خارجي

يقوم فريق عملنا بتصميم وتصنيع سلم حديد خارجي، ثم تأتي مرحلة تركيبه في خارج المبنى، ويتم مراعاة شروط ومعايير الأمان في تصنيعه.

حيث يراعى أن لا تكون حواف السلم حادة حتى لا تضر بأحد مستخدميه، كما يراعى أيضا ان يتمتع السلم الخارجي بالمتانة التي تتحمل أعداد كبيرة من مستخدمي سلم الحديد الخارجي.

سلالم حديد طوارئ

تعتبر سلالم الطوارئ من وسائل النجاة في حالات الطوارئ، لذلك فإنه من الضروري أن تتسم بالبروز والوضوح ليسهل الوصول اليها.

لذا يجب أن تكون سلالم الطوارئ واضحة معلوم مكانها ومصنوعة من مواد مقاومة للحرائق للحد من الأضرار التي قد تصيب الأفراد في حالات اشتعال الحرائق.

ونحرص على أن تكون سلالم حديد الطوارئ خاضعة لشروط ومواصفات الدفاع المدني، لضمان أعلى مستويات الأمان والسلامة  للأفراد وذلك بأفضل وأرخص الأسعار.

سلم حلزوني حديد

يفضل الكثير استخدام السلم الحلزوني الحديد في حال المباني الضيقة والمنشآت الصغيرة، أو في حال المنازل الصغيرة الحجم حتى لا يشغل حيزا كبيرا من المكان.

ويتسم سلم حديد الحلزوني بالأشكال الحديثة والتصاميم العصرية التي تضفي على المكان مزيدا من الجمال والتميز، كما نوفر سلالم حديد حلزونية مغطاة أو مفتوحة حسب رغبة العميل وطبيعة المكان.

كما تختلف نماذج السلالم الحلزونية المخصصة للمنازل عن سلالم الحديد الحلزونية المستخدمة في المصانع والمنشآت الصناعية، ولكن يتفق كل منها في جودة الخامات المصنوعة منها، وتوفير شروط ومعايير الأمن والسلامة.

سلالم عمارات 

تتطلب سلالم العمارات خصيصا أن تتصف بالمتانة والصلابة من اجل ان تتحمل الادوار العديدة، وهذا ما نتميز به دون غيرنا من المنافسين.

حيث ان لدينا معلمين حدادة يتميزون بالدقة العالية التي تجعل من تصميماتنا منفردة لا مثيل لها، و بجانب الشكل المميز نقدم ايضا المميزات والفوائد العملية لكل سلم حديد يتم تصميمه وتركيبه من قبل فريق عملنا.

فتتميز سلالم العمارات لدينا بأشكال عصرية حديثة تستوعب أدوار متعددة وأوزان ثقيلة.

سلالم درج حديد

يختلف الديكور الداخلي للفلل حسب الذوق الشخصي لأفرادها، وبناء عليه تختلف ايضا اشكال وتصاميم سلالم الفيلات الداخلية.

وبناء على ذلك فإننا نوفر لعملائنا الكرام باقة متميزة من سلم حديد داخلي بتصاميم عصرية حديثة تتناغم مع ديكور الفيلا فيصبح المكان اشبه بلوحة فنية رسمت بيد مبدعة خبيرة في أعمال الحدادة.

حيث نجد البعض يفضل التصاميم الكلاسيكية والتي تتسم بالأصالة والعراقة، بينما يفضل البعض الآخر تصاميم مودرن حديثة.

خدمات أخرى قد تحتاج إليها :-

اترك تعليقاً

Open chat
تواصل معنا عبر الواتس اب
اتصل الأن واحصل علي خصم 30%